موتورولا تسعى لإقتحام ساحة الآيفون


موتورولا تعتمد على جهازها الجديد ” Droid Razr ” لمواجهة الآيفون وبحسب بعض المحللون يقولون أن هذا الجهاز به من المواصفات مايمكنه من مواجهة الأيفون 4S.
موتورولا ريزر والذي ظهر بداية عام 2004 بتصميمه النحيف جدا واللذي أثار غيرة العديد من المصنعين كان الأكثر بيعا بذلك العام وتأمل الشركة بإعطاء الثقة مرة اخرى للإصدار الجديد من هذا الجهاز في محاولة للتغلب على سيطرة آبل بسلسلتها من أجهزة الآيفون على معظم الأسواق.
جهاز الدرويد ريزر من موتورولا بداية يتميز بعرض 7.1 ملم ( الآيفون 4S يأتي بعرض 9.3 ملم ) ويزن 127 جراما ( الآيفون 4S يزن 140 جراما ) ويأتي موتورولا درويد ريزر بشاشة عرض 4.3 إنش ودقة 540×960 بيكسل ( الآيفون 4S   يأتي بشاشة عرض حقيقية 3.5 إنش ودفة 640×960 بيكسل).
كلا الهاتفين يحمل كاميرا 8 ميجابيكسل ولكن الميزة الإضافية لصالح موتورولا درويد ريزر دعمة لتكنولوجيا الـ 4G LTE واللتي تعتبر هي المستقبل للهواتف الذكية والإتصالات اللاسلكية في وقت أن الدعم اللذي تقدمه أجهزة الآيفون 4S  لخاصية الـ 4G ليس حقيقيا إنما هو مخصص لدعم تكنولوجيا الـ HSPA+ عالية السرعة ولكن للأسف فإن الآيفون لا يدعم السرعات العالية جدا من هذه التكنولوجيا أيضا.
لا يجب أن ننسى أن الآيفون 4S إستطاع بيع أكثر من 4 مليون جهاز بالإسبوع الأول من إصداره وتجاوز هذا الرقم لن يكون سهلا ولكن موتورولا وبما تحمله من خبرة قديمة وقوية بهذا المجال ربما تنجح بما فشل فيه غيرها من المنافسين فهل نرى بطلا جديدا على عرش الهواتف الذكية ؟ الأيام كفيلة بالإجاية عن ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More